الرواية العالمية الناجي الأخير pdf

الرواية العالمية الناجي الأخير pdf لمؤلف رواية نادى القتال الشهيره

إضافة تسمية توضيحية

اسم الكتاب : الناجى الأخير 
اسم الكاتب : تشاك بالانيك
تاريخ النشر :2015
عدد الصفحات :335

يقدم لنا صاحب "نادي القتال" في روايته الثانية حكاية مليئة بالتفاصيل المثيرة والمدهشة والساخرة، عن تندر برانسن - الناجي الأخير من طائفة الموت الكريدشية - الذي يحكي قصة حياته الحافلة للصندوق الأسود على متن الرحلة 2039 على ارتفاع 39 ألف قدم في مكان ما فوق المحيط الهادئ. إنه وحيد الآن على متن الطائرة التي تبقت لها ساعات قليلة قبل أن ينفد منها الوقود تمامًا وتسقط في الصحراء الأوسترالية الواسعة، لكن قبل أن يحدث هذا سوف يروي برانسن لنا تفاصيل رحلة تحوله من الطفل الكريدشي المطيع، والخادم المتواضع الذي كانه، إلى الزعيم الديني العالمي المهلم صاحب السيرة الذاتية والكتب الأكثر مبيعًا، ويرينا لمحة من الجنون الذي يسود عالمنا المعاصر. 



" هي رحلة مضطربة هائجة عن تقلبات الشهرة وطبيعة الإيمان " ...

هكذا قالوا عن الرواية...

هي رحلة تبدأ من نقطة الصفر من قبل أحد آخر أفراد طائفة دينية.. الرحلة الانتحارية على متن طائرة ركاب متجهة نحو غياهب الصحراء الاسترالية..

أما عن مدى إضطراب الرواية فحدث ولا حرج كأنك تقرأ على الرواية على لوحٍ خشبي في وسط البحر،، الكرديشي المجنون (الناجي الأخير) الذي تتحول حياته من طفل منبوذ الى خادم في منزل ثري ثم مستشار نفسي الى قائد ديني تتصدر كتبه قائمة المبيعات بتلك الادعية الغريبة ..

التفاصيل تغلب على الرواية دون الاحداث.. تفاصيل، تفاصيل ،سرد ،تفاصيل يقود نحو الجنون.. تفاصيل عن أي شئ يتخيله العقل وما بعد العقل..

النقطة البارزة في الرواية هي التحدث عن الجماعات الدينية الغريبة وطبيعة الايمان فيها وغرابة البشر في إختراع طرق للأيمان والعادات والتقاليد المصاحبة لها..

النقطة الثانية عن عزلة الانسان في بيئة تمارس تقاليد معينة ثم إنتقاله الى صخب الحياة في المدن..

الثالثة عن الشهرة،، الصعود نحو الى القمة ثم الهبوط نحو أسفل سافلين..

الرواية مجنونة هائجة بكل حذافيرها تضيع القارئ في متاهات التفاصيل وطرق السرد الملتوية..

~* ملاحظة *~

" عزيزي القارئ إذا أردت الحفاظ على سلامة عقلك فلا تقترب من هذه الرواية ،،رجاء "



تحميل الرواية العالمية الناجي الأخير pdf 


الإبتساماتإخفاء