كتاب الشبكات اللاسلكية في الدول النامية.

كتاب الشبكات اللاسلكية في الدول النامية

كتاب الشبكات اللاسلكية في الدول النامية.


يحتاج الوطن العربي اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى حلول ناجعة للتحديات التي يواجهها توفير خدمات الإتصالات والربط مع شبكة الإنترنت في أطرافه المترامية. وحيث أنه لا مناص من البحث عن بدائل مبسطة، فعالة ومنخفضة التكاليف لتمكين جميع الناس دون استثناء من حصاد ثمار ثورة تقنية المعلومات التي بدأت بتحويل العالم بأسره إلى قرية صغيرة تعتمد على النتاج المعرفي للإنسانية جمعاء.
يقدم هذا الكتاب باقة منتقاة من أهم المعلومات النظرية والعملية التي يتطلبها استيعاب مبادئ عمل الشبكات اللاسلكية وكيفية تطبيق هذه المبادئ في تصميم وبناء شبكات لاسلكية منخفضة التكاليف. كما يحتوي على الكثير من النصائح والأفكار التي ستجنب القارئ مشقة البحث الطويل أو الوقوع في مشاكل. وانطلاقاً من الهدف الأساسي للمشروع، يوفر هذا الكتاب جرعة سخية من المشاريع الواقعية التي تهدف إلى إعطاء القارئ لمحة عن مدى فاعلية هذه التقنيات وكيفية تطبيقها في الحياة العملية.

الخلاصة عن كتاب الشبكات اللاسلكية في الدول النامية.

يشكل الكتاب حجر الأساس لمشروع طموح غايته جلب الشبكات اللاسلكية وما تحمله من إمكانيات ووعود إلى جميع أرجاء الوطن العربي والإستفادة أو المساهمة في استثمار هذه الأفكار والتقنيات لبناء مجتمع معرفي عربي واعد.

تحميل كتاب الشبكات اللاسلكية فى الدول النامية pdf


الإبتساماتإخفاء